الخميس، 9 نوفمبر 2017

العرفج مطلوب لمكافحة الفساد ..!

تعيش المملكة هذه الأيام فورة تصحيحة حازمة تجاه المفسدين ، وتفاجئنا قنوات التواصل الإجتماعي بأخبار متواترة وأسماء لشخصيات جديدة لم ترد في البيان الرسمي للدولة ولطالما حذرت الجهات المعنية من تداول هذه الشائعات .
ولكن لم يدر بخلدي أن يكون اسم احمد العرفج من ضمن يطالب بالتحقيق معهم ..!
واعني بذلك مقطع الفيديو الذي قام بتصويره احد المواطنين من امام بعض المحلات التجارية التي تحمل لافتات بإسم العرفج ، بالمناسبة المحلات المعنية ليست مقراً لشركة قابضة او محل للحوالات البنكية او الاستثمارية بل هي للستائر والمخدات .
وهنا تبادر لذهني عدة اسئلة اردت ان اجد اجابة لها عند المواطن الشريف :
هل مر عليك فاسد يستخدم التاكسي في تنقله من والى المطار ويقوم خلال هذه الرحلة بالحديث مع السائق وتبادل النكت والتصوير معه ؟
او هل رأبت فاسداً آخر يقوم بالتمرجح وبالشبشب امام متابعيه ؟
او فاسداً آخر يتخذ من السطح مكتباً له مستخدماً طاولة للطعام ؟
العرفج ياسيدي اذا لزم الأمر أن يظهر ببذخ واناقة متناهية قام بإرتداء قطعة الصديري التي لا اعرف هي من لباس الصيف او الشتاء فوق الثوب في برنامج ياهلا الاسبوعي واشك انه يتركها في الاستديو بعد الحلقة لعدم مشاهدتي له بها خارجه.. هذا ان لم يكن مستعيرها من احد اعضاء فريق التصوير ..!!!
المضحك في الامر برمته بأن عامل المعرفة لايستطيع الاحتفاظ بهذا المظهر فترة طويلة من الزمن بدليل خروجه وتواصله مع متابعيه السنابين بعد عدة دقائق من انتهاء الحلقة ببجامة البيت ..!!
اي مفسد انت ايها العرفج الداهية ...؟!

وليد السنابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق